نصر الله: السعودية تحرض على اغتيالي منذ وقت طويل

متابعة - IQ  


اتهم الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، الأحد (27 كانون الأول 2020)، السعودية بـ"التحريض" على اغتياله "منذ وقت طويل"، فيما دعا إلى التعامل مع الفترة المتبقية من ولاية الرئيس الأميركي دونالد ترامب "بحذر وانتباه".


وقال نصر الله في لقاء متلفز، تابعه موقع IQ NEWS، إن "كل ما قيل حتى الآن حول ما يمكن أن يقدم عليه دونالد ترامب في أيامه الأخيرة لا يزال قيد التحليلات، ومع شخصية من هذا النوع، فيها جنون العظمة وفي حالة غضب، لا يمكن توقع شيء"، مضيفاً "يجب أن نتعامل مع الفترة المتبقية من ولاية ترامب بحذر وانتباه".


وأشار إلى أن "قادة حزب الله مستهدفون ليس فقط من قبل الإسرائيلي بل الأميركي أيضاً، ومعطياتنا أن السعودية تحرض على اغتيالي منذ وقت طويل وبالحد الأدنى منذ الحرب على اليمن، وهي في السنوات الأخيرة لا تتصرف بعقل بل بحقد".


وبشأن اغتيال نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس والجنرال الإيراني قاسم سليماني بضربة أميركية في محيط مطار بغداد مطلع العام الجاري، قال الأمين العام لحزب الله اللبناني، إن "اغتيال القائدين سليماني والمهندس كان عملية مكشوفة بخلاف اغتيال الشهيدين عماد مغنية وفخري زاده".