بيان شديد اللهجة من شرطة ديالى عن خبر "محاولة اغتيال الطائي"

  • 19-04-2021, 01:27
  • أمن
  • 1487

ديالى - IQ  

أصدرت قيادة شرطة ديالى، مساء الاحد، (18 نيسان 2021)، بيانا شديد اللهجة حول ما تناقلته بعض وسائل الاعلام ومنصات التواصل الاجتماعي عن محاولة اغتيال المرشحة نجاة الطائي.  


وقالت قيادة الشرطة في بيان ورد الى موقع IQ NEWS، إن بعض صفحات الفيسبوك تناقلت خبرا افاد بمحاولة اغتيال عضو مجلس محافظة ديالى السابقة المرشحة للانتخابات النيابية القادمة الست نجاة الطائي، مؤكدة أن الخبر عارٍ عن الصحة.


واضافت أن المرشحة نجاة الطائي أجرت جولة مسائية في منطقة المفرق لغرض الدعاية الانتخابية، مشددة انه تم طردها من قبل أهالي تلك المناطق بسبب سوء الخدمات، وكثرة وعود المرشحين التي لم تجدي نفعا لهم، وفق تعبير بيان قيادة الشرطة.


وأشار البيان الى  أن قائد شرطة محافظة ديالى اللواء حامد خليل الشمري أصدر امرا الى الممثل القانوني لقيادة شرطة ديالى برفع دعوة قضائية على أصحاب تلك الصفحات التي تروج اخبار كاذبة وتحاول زعزعة أمن واستقرار المحافظة. 


كما دعا البيان كافة الإعلاميين والصحفيين ومن لديهم صفحات عامة على مواقع التواصل الاجتماعي،  باعتمادهم على المصادر الحكومية الرسمية في تحري الخبر، قبل نشره للرأي العام.


وكانت الطائي قد اصدرت بيانا صحفيا، في وقت سابق قالت فيه، إنها تود ان توضح ماحدث معها مساء اليوم، مبينة أنها حضرت مباراة لكرة القدم بدعوة من الفرق المشاركة بالبطولة وبدعوة رسمية، وكان استقبالا رائعا من كل  الحضور وجلست بالملعب ساعة كاملة وادليت بتصريحات اعلامية. 


وتابعت الطائي قائلة، بعد مغادرتي الملعب وجدث ثلاثة اشخاص يقفون بجانب مركبتي الخاصة وبعضهم يحمل مسدس وتشاجروا مع حمايتي وأحدثوا ضجة ولولا حكمة الموجودين لتطورت الامور الى كارثة، مشيرة الى وضع مركبات امام سيارتي وخلفها ومنعوني من المغادرة.


وأوضحت قائلة إنها "ليست محاولة اغتيال بل كانت استهدافا من اشخاص تابعين لمرشح معروف، مؤكدة انه تم التعرف على اسماء الاشخاص المعتدين واقامة دعوة قضائية ضدهم.