"قاصم الجبارين" يتبنى عمليتي السماوة واللطيفية ويعلن انتهاء "الهدنة"

  • 10-12-2020, 16:55
  • أمن
  • 1420

بغداد - IQ  

تبنى فصيل "سرية قاصم الجبارين"، عمليات استهداف رتلين يحملان معدات لوجستية للتحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة، في مدينتي السماوة واللطيفية، الخميس (10 كانون الاول 2020)، وفيما اكد ان العمليتين أسفرتا عن "إعطاب آليات للعدو"، أعلن عن انتهاء "الهدنة" التي أعلنتها الفصائل المسلحة سابقاً إزاء الوجود العسكري الأجنبي في العراق.

وقال الفصيل في بيان اطلع عليه موقع IQ NEWS، إن "المقاومة الإسلامية سرية قاصم الجبارين نفذت عمليات نوعية استهدفت فيها قوات الاحتلال في محافظة السماوة وناحية اللطيفية أدت إلى إعطاب عدد من آليات القوات المحتلة".

وأضاف "في الوقت الذي عاشت فيه قوات الاحتلال فسحة من الأمان والتي تجرعنا فيها مرارة الصبر على جرائم قوات الاحتلال، نفعلن نحن المقاومة الإسلامية (سرية قاصم الجبارين) عن نفاد صبرنا وانتهاء الهدنة والبدء باستئناف عمليات استهداف القوات المحتلة لحين الجلاء الكامل وخروجهم مذلولين من أرض الأنبياء والأئمة والأطهار والشهداء الأبرار والقادة الأخيار".





يشار إلى أن مصدر أمني أفاد، في وقت سابق من اليوم، بأن عبوة ناسفة استهدفت رتلاً يحمل مواداً لوجستية للتحالف الدولي، "ما أدى إلى احتراق ناقلة على الطريق السريع بين المثنى والديوانية".