عمار الجبر يشكل غرفة عمليات لـ"حل المشاكل" بقطاعات الكهرباء والماء والمجاري في صلاح الدين

بغداد - IQ  

وجه محافظ صلاح الدين، عمار الجبر، الاثنين (5 تموز 2021)، بتشكيل غرفة عمليات لحل المشاكل في قطاعات الكهرباء والماء والمجاري في المحافظة، فيما شدد على أنه "لا يمكن لأحد بعد الآن أن يرسم خططاً وهميةً هدفها المنفعة الشخصية".

وقال المكتب الإعلامي للجبر في بيان ورد لموقع IQ NEWS، إن الأخير "عقد، مساء اليوم، اجتماعاً مسائياً مع مدراء توزيع الكهرباء ومدراء الماء والمجاري في المحافظة، لمناقشة الأخطاء والاخفاقات المتراكمة التي أثرت بشكل سلبي على استحقاق أبناء المحافظة من الخدمات الاساسي".

ونقل البيان عن الجبر قوله، خلال الاجتماع، إن "التيار الكهربائي متوفر في أغلب مشاريع الماء، ولكن نقص الفولتية يؤثر سلباً على عمل المضخات الدافعة للماء تتسبب في بعض الاحيان بتعطيلها واعطابها".

وأضاف أن "الجميع مسؤولين عن البعيد والقريب وبنفس الاستحقاق من الماء الصالح للشرب، ومن الان فصاعداً لابد أن تكون هناك خطط مهنيه لمعالجة كل الأخطاء، مؤكداً المساعدة والمساندة في ذلك".

وقرر محافظ صلاح الدين "تشكيل غرفة عمليات مشتركة ما بين مديرية توزيع الكهرباء ومديرية الماء و المجاري لسرعة الاجراءات ومتابعة المشاكل التي تخص تلك المؤسسات وايجاد الحلول المناسبة وبالسرعة الممكنة".