ازمة الطلبة مستمرة.. والنادي يلوح بالانسحاب من الدوري

بغداد - IQ

اوضح مدرب كرة الطلبة احمد خلف الأحد (15 تشرين الثاني 2020)، أن الطلبة بات مهددا بالانسحاب من الدوري بعد أن تأكد انسحابه من بطولة كأس العراق لأسباب مالية.


وقال خلف لـ IQ NEWS، إن "الفريق مازال بعيدا عن التدريبات الجماعية بالتوافق مع إدارة النادي والملاك التدريبي بسبب الظروف المالية، حيث لم تخصص وزارة التعليم العالي والبحث العلمي سوى 50 مليون للنادي، وهذا المبلغ غير كاف لسد حاجة اللاعبين".


وبين أنه اجتمع برئيس الهيئة الإدارية للنادي علاء كاظم لبحث المستجدات، ونوه الى أن "الوضع مازال على ما هو عليه، وأن الوزارة ليس لديها أي حلول لإنهاء الأزمة المالية، وبالتالي فان الفريق بات مهددا بالانسحاب أيضا من الدوري الممتاز بعد انسحابه من الكأس".


وبشأن إمكانبة العودة الى منافسات بطولة الكأس في حال تخصيص الأموال اللازمة، أكد أن "الانسحاب من البطولة بات رسميا لأن الفريق لم يخض وحدة تدريبية منذ خمسة أيام، والمباراة مقررة يوم الثلاثاء المقبل في السليمانية، ما يعني استحالة الجاهزية التامة للاعبين".


يشار إلى أن الطلبة أعلن تعليق تدريباته بموافقة إدارة النادي اعتراضا على عدم تسديد وزارة التعليم العالي مستحقات اللاعبين.