التعادل يحسم مباراة اربيل والميناء وتفوق لزاخو ونفط البصرة

بغداد - IQ  

اجبر نادي اربيل الحصول على نقطة واحدة امام ضيفه الميناء بعد تعادلهما الإيجابي بهدفين لكلا الفريقين والتي اقيمت مساء اليوم في استاد فرانسو حريري لحساب الجولة العاشرة.


المباراة شهدت في بدايتها أفضلية لفريق اربيل الذي تمكن من تسجيل هدف السبق عبر اللاعب برزان شيرزاد في الدقيقة 21 لكن الميناء تمكن من العودة بنتيجة المباراة عبر اللاعب حسين يونس في الدقيقة 38 ومن مجهود فردي بعد توغله بدفاعات اربيل واسكن الكرة بالشباك لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين.


وبعد مرور ثلاث دقائق فقط على الشوط الثاني تمكن لاعب الميناء حسام مالك من تسجيل الهدف الثاني، وضغط اربيل لتعديل النتيجة وتحقق له ذلك في الدقيقة 70 عبر مهاجمه فرحان شكور لتنتهي المباراة بالتعادل هدفين لكلا الفريقين.


ورفع اربيل رصيده إلى النقطة 13 في المركز الثاني عشر، فيما رفع الميناء رصيده إلى النقطة 11 في المركز الخامس عشر.


زاخو يفوز

تمكن فريق زاخو من العودة إلى الانتصارات بفوزه اليوم على فريق الصناعات الكهربائية المتقهقر في لائحة الترتيب بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت في ملعب زاخو.


الهدف الوحيد في المباراة جاء بإمضاء المحترف الكولومبي ديفيد كاستنيدا في الدقيقة الثانية، حيث حقق زاخو بداية مميزة وتمكن من المحافظة على نتيجة المباراة حتى نهاية المباراة التي انتهت بهذا الهدف.

ورفع زاخو رصيده إلى النقطة 14 في المركز التاسع فيما تجمد رصيد الصناعات الكهربائية عند النقطة السابعة في المركز الأخير.


فوز مهم

خطف فريق نفط البصرة فوزا مهما من مضيفه فريق القاسم بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في ملعب الكفل لحساب ذات الجولة.


بحث الفريقان عن نتيجة المباراة منحتها جمالاً وانفتاحاً، حيث اتيحت الفرصة للفريقين ومحاولات جادة ومهمة على المرميين، لتثمر محاولة لاعب نفط البصرة احمد قاسم عن هدف التقدم في الدقيقة 39 من المباراة، وفي الشوط الثاني عزز حيدر جلاوي النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة 56 من المباراة لتنتهي بفوز نفط البصرة بهدفين دون رد.


ورفع نفط البصرة رصيده إلى النقطة السابعة في المركز التاسع عشر فيما تجمد رصيد القاسم عند النقطة التاسعة في المركز الخامس عشر.