رونالدو يكشف عن مشاعره بعد الفوز بجائرة افضل لاعب للقرن

متابعة - IQ  

كشف نجم المنتخب البرتغالي ونادي يوفنتوس الايطالي كريستيانو رونالدو، الاحد (27 كانون الأول 2020)، عن مشاعره بعد الفوز بجائزة افضل لاعب للقرن والمقدمة من "غلوب سوكر".


وقال رونالدو، "لا يمكن ان اكون اكثر سعادة مع جائزة الليلة! بينما انا على وشك الاحتفال بعامي الرابع كلاعب كرة قدم محترف، لاعب كرة القدم العالمي للقرن هو اعتراف احصل عليه بكثير من الفرح والفخر! مرة اخرى، حفل رائع الليلة في دبي في مكان رائع مثل برج خليفة".


واضاف، "تهانينا لروبرت ليفاندوفسكي على جائزة لاعب العام لهانز فليك كمدرب لهذا العام والى بيب غوارديولا كمدرب للقرن. ايضا الى كاسياس وبيكيه على جوائزهما المهنية، واخيرا وليس اخرا، تهانينا لصديقي جورج مينديز على جائزة وكيل القرن".


وتابع، "اخيرا، يجب ان اشكر مرة اخرى، مرة اخرى، الاسرة المالكة دبي على الاحترام والصداقة والضيافة التي اتلقاها دائما في دبي الرائعة، ولكل المعجبين الذين صوتوا لي في مثل هذا التصويت الضخم عبر الانترنت باكثر من 21 مليون الاصوات".


وتوج رونالدو في وقت سابق من اليوم، بجائزة أفضل لاعب للقرن عن العقدين من 2001 وحتى 2020 المقدمة من"غلوب سوكر"والتي تقام سنويا في دبي.